فهرس المؤلفين

ت

  • تامر، على عبد اللطيف المصري فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 29-104]

س

  • سامي عطا متولي، أمل تطوير منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية وفاعليته في تنمية الاستدلال الأخلاقي وفهم التلاميذ لتلک القضايا. [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 229-260]

ع

  • علام محمد على، رحاب الخصائص السيکو مترية لمقياس المهارات الحياتية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 263-288]

ف

  • فرغلي عبد السلام أبو السعود، أحمد ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 293-301]

م

  • محسن، احمد التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 107-177]
  • محمد حسين مصطفى، أحمد نمطا التغذية الراجعة (تصحيحية- تفسيرية) في بيئة تعلم تکيفية وأثرها في تنمية المفاهيم النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 181-225]
  • محمود محمد السمنجي، ريهام ملخص رسالة دکتوراة "برنامج في التربية البيئية قائم على مدخل تفکير النظم لتنمية عادات التفکير والمسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الثانوية" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 305-315]

ن

  • نبيه البحراوي، علي ملف العدد بعنوان "التعليم الجامعي وأهداف التنمية المستدامة" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 17-23]