ت
-
تامر، على عبد اللطيف المصري
فاعلية التعلم المعکوس بالأقران في تنمية مهارات الاستقصاء العلمي والدافعية نحو تعلم العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 29-104]
س
-
سامي عطا متولي، أمل
تطوير منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية في ضوء القضايا العلمية الاجتماعية وفاعليته في تنمية الاستدلال الأخلاقي وفهم التلاميذ لتلک القضايا. [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 229-260]
ع
-
علام محمد على، رحاب
الخصائص السيکو مترية لمقياس المهارات الحياتية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 263-288]
ف
-
فرغلي عبد السلام أبو السعود، أحمد
ملخص رسالة ماجستير "فاعلية استخدام نموذج التعلم ذو المعنى في تنمية المفاهيم التاريخية والميل نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 293-301]
م
-
محسن، احمد
التفاعل بين نوع محفزات الالعاب في بيئات التعلم الالکترونية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 107-177]
-
محمد حسين مصطفى، أحمد
نمطا التغذية الراجعة (تصحيحية- تفسيرية) في بيئة تعلم تکيفية وأثرها في تنمية المفاهيم النحوية لتلاميذ الحلقة الإعدادية [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 181-225]
-
محمود محمد السمنجي، ريهام
ملخص رسالة دکتوراة "برنامج في التربية البيئية قائم على مدخل تفکير النظم لتنمية عادات التفکير والمسئولية البيئية لدى طلاب المرحلة الثانوية" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 305-315]
ن
-
نبيه البحراوي، علي
ملف العدد بعنوان "التعليم الجامعي وأهداف التنمية المستدامة" [المجلد 55، العدد 55، 2022، الصفحة 17-23]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند